كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

مُساهمة من طرف عاشقة بلا حبيب في الخميس أبريل 17, 2008 5:47 pm

كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

--------------------------------------------------------------------------------



الحمد لله أولاً و آخرا ظاهراً وباطنا له الحمد في الأولى و الآخرة عليه التكلان

لا رب لنا سواه ولا معبود لنا إلا إياه تجلى عن الأشباه والأنداد

(( ليس كمثله شيء وهو السميع البصير ))

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وأصحابه

والتابعين وعنا معهم برحمتك ياعزيز يارحيم ...


أما بعد .....



إن ظاهرة إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي

في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته أنا على نفسي مما

رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات الاتي حصل لهن مثل هذه

المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات التي

كانت في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء

الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله فما كانت نتيجة ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة.




لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أو سمها كما شئت لمناقشتها وما

أتمناه أنا من أعضاء المنتدى أو رواده من الزوار هو المشاركه بالرأي وليس

الشكرعلى الطرح لأن هذا من واجب أي غيور ....

فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب

((( لا كثرهم الله ))) التي يستخدموها في إصطياد أخواتنا الفتيات حفظهن الله

من كل سوء :


أسلوب الإثارة العاطفية :

أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم

يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً

نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا

آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي

النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذا وإن شاء الله

تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى

لأنني بصراحة (( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)) .

طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .

وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنتجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا

حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه ...


أسلوب التهديد :

تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف

يدخل على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في(m S N)

ولم تتواصل معه لا تستغربون فوالله لقد حدثت هذه الطريقة .

ثم ينتظرالرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا

إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب ....


أسلوب اللطف والحنية :

تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنا

من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك

و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير

في كل كلمة تكتبها .

وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد

يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه ..

وتار’... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ...

وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي

طريقته بنتائج إجابية وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في

المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى

ثانية وثالثة ورابعة وعاشرةحتى يصل الى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب .


أسلوب المتشبهين بالفتيات :

تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال

رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض

المسنجر أو يطلب رقم الجوال و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذالك أن تكوني

صديقتي .

ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف

عن نفسه ، ثم يبدء في الإبتزاز .

وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي

(( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ))...


أسلوب التشويق والاستعراض:

تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن

يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في

موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه

مهم وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله .....



أسلوب الكتابة:


تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل

الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد

رومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره

وبقصائده وهكذا حتى ينجح .....

وبعد :

أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيه

منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا

في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ... ولا تغركِ نفسك ولا تغتري

وتقولي أنا واثــــــــقــــــة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا

أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقةبأنفسهن.

وأخيراً أختي في الله :

إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد

عن الكتابة والمثل يقول (( الباب اللي يجيك منه ريح ... سده واستريح ))


منقوول لمصلحتكم والله
__________________
avatar
عاشقة بلا حبيب
عضو ذهبي
عضو ذهبي

انثى
عدد الرسائل : 826
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

مُساهمة من طرف يارا في الجمعة أبريل 18, 2008 1:03 pm

مشكوره عاشقة موضوع كتير نايس
avatar
يارا
عضو مميز
عضو مميز

انثى
عدد الرسائل : 312
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

مُساهمة من طرف عاشقة بلا حبيب في الجمعة أبريل 18, 2008 4:05 pm

شكرا حبيبتي للمرور
avatar
عاشقة بلا حبيب
عضو ذهبي
عضو ذهبي

انثى
عدد الرسائل : 826
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

مُساهمة من طرف Xx_MedoO_xX في الجمعة أبريل 18, 2008 9:24 pm

مشكوره عاشقة
بس حرامي عليكي
مش لهادي الدرجه

_________________
avatar
Xx_MedoO_xX
الـمــد العام ــير
الـمــد العام ــير

ذكر
عدد الرسائل : 6391
العمر : 27
الموقع : Nabuls
تاريخ التسجيل : 11/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.ae

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

مُساهمة من طرف عاشقة بلا حبيب في الأحد أبريل 20, 2008 7:47 pm

شكرا للمرور
أكيد ميدو مش لهالدرجة بس يعني في زي هيك منتديات
مووش
avatar
عاشقة بلا حبيب
عضو ذهبي
عضو ذهبي

انثى
عدد الرسائل : 826
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

مُساهمة من طرف mafia boy في الثلاثاء أبريل 22, 2008 2:31 pm

ثااااانكس عاشقه موضوع بجنن

_________________
avatar
mafia boy
مشرف
مشرف

ذكر
عدد الرسائل : 615
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

مُساهمة من طرف عاشقة بلا حبيب في الخميس أبريل 24, 2008 5:07 pm

شكرا لمرورك مافيا
avatar
عاشقة بلا حبيب
عضو ذهبي
عضو ذهبي

انثى
عدد الرسائل : 826
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

مُساهمة من طرف crazy girl في الجمعة أبريل 25, 2008 1:41 pm

مرسي ع الموضوع
بس آنو يمكن يكون في هيك
بس قليل

ومش الكل

مشكوره

_________________
<<
avatar
crazy girl
مراقبه
مراقبه

انثى
عدد الرسائل : 4895
العمر : 24
الموقع : In This Life
تاريخ التسجيل : 18/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات((بكل جرأة))

مُساهمة من طرف عاشقة بلا حبيب في الخميس مايو 01, 2008 6:16 pm

شكرا لمرورك بينك
avatar
عاشقة بلا حبيب
عضو ذهبي
عضو ذهبي

انثى
عدد الرسائل : 826
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى